موقع حلول تقنية Tech Solutiones
حلول المشاكل التقنية والاخبار التقنية الجديده والحصريه واسعار ومواصفات وعيوب الهواتف والمقارنة بينهم وتحميل برامج الكمبيوتر وتحميل تطبيقات اندرويد وايفون مجانا

هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي: كل ما تريد معرفته بالصور

هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي كل ما تريد معرفته
هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي كل ما تريد معرفته

 

 

 

هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي كل ما تريد معرفته وفق اخر معلومات علي موقع حلول تقنية

 

بعد شهور – وحتى سنوات – من انتشار الشائعات ، أكد وان بلس OnePlus أنه جاهز أخيرًا لدخول سوق الهواتف القابله للطي ، مع تقديم أول هاتف قابل للطي هذا العام.

 

تشير التقارير إلى أن الشركة قد يكون لديها بالفعل جهازان قيد العمل ، لكننا نتوقع وصول جهاز واحد فقط في عام 2023 ، ومن المحتمل أن يكون هاتفًا أكبر حجمًا قابل للطي على شكل كتاب.

 

إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن هاتف وان بلس OnePlus القابل للطي الذي لم يذكر اسمه بعد…

 

أكد OnePlus أن لديه جهازًا قابلاً للطي على الطريق ، والذي سيتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2023.

 

جاء هذا الإعلان في معرض MWC 2023 التجاري ، حيث كشفت الشركة أيضًا عن هاتف وان بلس 11  OnePlus 11 Concept مع تبريد بالسائل المتوهج (glowing liquid cooling) ،

 

حيث أكد الرئيس ومدير العمليات Kinder Liu خطط الشركة للهواتف القابله للطي.

 

قبل أسابيع قليلة فقط من الإطلاق العالمي لـ وان بلس 11 OnePlus 11 و Buds Pro 2 و Pad ، أنهت الشركة قطاعها الحصري للهند بإثارة صغيرة مفادها أن “شيئًا استثنائيًا” قادم .

 

مع رسم يبدو بالتأكيد أنه يشير إلى تم إطلاق أول هاتف قابل للطي في وقت ما في الربع الثالث من عام 2023 – أي من يوليو إلى سبتمبر.

 

 

 

هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي كل ما تريد معرفته
هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي كل ما تريد معرفته

 

 

 

أكدت وان بلس OnePlus بالفعل أنها لن تصدر هذا العام ترقية 11 Pro أو 11T لرائدها ، مما يمهد الطريق لسلسلة T-series المعتادة في أغسطس. هل يمكن أن يكون هذا عندما نرى وصولً لهاتف قابلًا للطي؟

 

هذا هو بالضبط ما توقعه المسرب Max Jambor على Twitter ، وكذلك فعل Yogesh Brar عبر Pricebaba.

 

ذهب Brar إلى أبعد من ذلك ، حيث توقع إطلاقه في النصف الأول من شهر أغسطس ، مع حدث من المقرر عقده في نيويورك ولكن الهاتف نفسه من المتوقع إطلاقه عالميًا ،

بما في ذلك الولايات المتحدة والهند (ويفترض أوروبا ، على الرغم من أن هذا غير محدد).

 

 

كم سيكون سعر هاتف وان بلس فولد OnePlus Fold؟

 

 

كما هو الحال مع تاريخ الإصدار ، ليس لدينا أي تفاصيل دقيقة حول المبلغ الذي ستحتاج إلى دفعه لشراء هاتف قابل للطي من OnePlus.

 

ما نعرفه هو أن الشائعات حتى الآن تشير إلى أن هذا سيكون جهازًا متطورًا ومكلفًا ،ويتم وضعه كرائد حقيقي في المساحة الخاصه بالهواتف القابلة للطي.

 

إذا كان هذا صحيحًا ، فهذا يعني أننا يجب أن نتوقع أن ينافس هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5 ومن المحتمل أن يكلف بشكل مريح 1500 دولار / 1500 جنيه إسترليني.

 

 

هل سيكون هاتف وان بلس OnePlus القابل للطي book أم flip؟

 

 

هناك شيء واحد لم يؤكده وان بلس OnePlus وهو ما إذا كان أول هاتف قابل للطي سيعتمد عامل الشكل على غرار هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4 ، أو شكل صدفي Z Flip 4 ، على الرغم من أن المسربين واثقون من أنه سيكون الأول.

 

يبدو أن الشركة تفكر في كليهما على الأقل ، لأنها تحمل أسماء علامات تجارية لها في الصين: OnePlus V Fold و OnePlus V Flip. من الواضح أن هذا يشير إلى أن هاتفين يأتيان في أشكال مختلفة ، أو على الأقل أن أحدهما هو احتمال.

 

موكول شارما Mukul Sharma ، الصحفي الذي اكتشف العلامات التجارية لأول مرة ، أفاد أنه وفقًا لمصدره ، بدأت الهواتف في الاختبار الداخلي.

 

 

ماذا سيطلق على هاتف وان بلس OnePlus القابل للطي؟

 

كما ذكرنا للتو ، سمعنا اسم “OnePlus V Fold” لما نعتقد أنه سيكون أول نموذج قابل للطي من وان بلس OnePlus.

توقع بعض المسربين أن هذا هو الاسم النهائي ، بينما أشار آخرون إلى “OnePlus Fold” الأبسط بنفس الاحتمال.

 

بفضل Max Jambor ، لدينا خيار آخر: أفاد أنه بدلاً من ذلك ، سيطلق على الهاتف اسم “OnePlus Open” ، مع اتباع نهج مختلف قليلاً للعلامات التجارية المنافسة.

في الوقت الحالي لدينا القليل من الأدلة للتنبؤ بالاسم ، لذلك سيتعين علينا الانتظار ونرى.

 

 

ما المواصفات والميزات التي سنراها في هاتف وان بلس OnePlus الذكي القابل للطي؟

 

في الوقت الحالي ، يبدو أن أول هاتف وان بلس OnePlus قابل للطي سيكون على غرار الكتاب ، وبفضل المسرب OnLeaks نعتقد أننا نعرف الكثير عنه.

 

قام المسرب بالفعل بمشاركة عروضه الخاصة بالهاتف إلى موقع SmartPrix ، وكشف عن هاتف كبير بتصميم متميز ولمسة نهائية من الجلد النباتي:

 

 

 

 

 

 

يتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية مع زوم منظار (المزيد عن ذلك لاحقًا) وفلاش موجود خارجها مباشرة. يظهر أيضًا شريط تمرير تنبيه العلامة التجارية OnePlus على طول حافة واحدة.

 

ومن المثير للاهتمام ، على عكس الشائعات السابقة ، أن هذا ليس نسخة كربونية من اوبو فايند  Oppo Find N2 – إنه أطول وأرفع من ذلك الهاتف ، مع تصميم كاميرا مختلف تمامًا.

على الرغم من أن هذا بدوره ربما يكون تلميحًا لما يمكن توقعه من القادم Find N3.

 

شارك OnLeaks أيضًا قائمة مواصفات كاملة للهاتف مع MySmartPrice ، مما أعطانا مزيدًا من التفاصيل.

 

بالنسبة للمبتدئين ، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 8 Gen 2 ، مما لا يثير الدهشة ، وسيظهر على ما يبدو أنه سيحزم 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

 

الشاشة الرئيسية هي على ما يبدو 7.8 بوصة AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 2K (التفاصيل الأخيرة تدعم منشور Weibo السابق لـ (Digital Chat Station). ستكون الشاشة الخارجية 6.3 بوصة ، وكذلك 120 هرتز AMOLED.

 

تتوقع OnLeaks أيضًا بطارية بقوة 4800 مللي أمبير في الساعة ، مدعومة بشحن سلكي سريع 67 وات.

 

بالنسبة للكاميرات ، يمكننا توقع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 48 ميجابكسل ، وتقريب 64 ميجابكسل ، على الرغم من عدم تأكيد التفاصيل الدقيقة لتلك العدسات وأجهزة الاستشعار.

 

يجب أن تكون هناك أيضًا كاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل في مقدمة الهاتف ، وكاميرا 20 ميجا بكسل مدمجة في الزاوية العلوية اليسرى للشاشة الداخلية.

 

في الوقت الحالي ، يمكنك التحقق من أدلتنا في موقع حلول تقنية tech solutiones لأخر واحدث اخبار الهواتف الجديدة القادمة في عام 2023 بالإضافة إلى أفضل المعلومات والشروحات التقنية.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق اقرأ المزيد